DWISE التعرف على الدور الحيوي للكلمات الرئيسية في تحسين محركات البحث > 자유게시판 | 디와이즈 
  • admin
  • LOGIN
  • 회원가입
  • 자유게시판

    التعرف على الدور الحيوي للكلمات الرئيسية في تحسين محركات البحث

    페이지 정보

    Kisha 22-11-27 10:37 view4 Comment0

    본문

    تلعب الكلمات الرئيسية وكيفية استخدامها دورًا مهمًا في تحسين محركات البحث. إلى الحد الذي تكون فيه معلوماتك أكثر منهم ؛ يمكنك أن تكون الكلمات الرئيسية أكثر كفاءة في مجال تحسين محركات البحث والبحث عن الكلمات الرئيسية. في تعريف المصطلحات الرئيسية ، يجب أن نقول ذلك ؛ إنها نفس الكلمات الرئيسية التي يكتبها المستخدمون في محركات البحث المختلفة للوصول إلى النتائج المرجوة.

    في كل صفحة من صفحات موقعك ، يجب عليك استخدام قائمة من الكلمات الرئيسية بحيث يمكن نقل المستخدمين إلى موقعك من خلالها.

    سبب أهمية الكلمات الرئيسية
    الكلمات الرئيسية هي ما يبحث عنه المستخدم وما الذي جعله يفتح موقعك!
    يجب أن يكون لديك القدرة على ؛ في مواضيع مختلفة ، يمكنك تحديد والحصول على أمثلة للكلمات الرئيسية المتعلقة بنشاطك أو عملك. بعد هذه الخطوة ، يجب أن تبدأ في إنشاء محتوى تحسين محركات البحث بناءً عليها. لا تنس أن الحصول على الروابط والزيارة مباشرة من Google هو أحد الأهداف الرئيسية لتحسين محركات البحث.

    من الآمن أن نقول إن البحث وإيجاد كلمات رئيسية فعالة هي إحدى أولى خطوات تحسين محركات البحث. ستكون عملية تحسين محركات البحث والتحسين عقيمة وغير فعالة بدونهما.

    البحث عن كلمات رئيسية يمكنك العثور على العديد من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المجانية والمفيدة على الإنترنت. باستخدامهم ، يكون من السهل عرض الأكثر طلبًا في أي مجال.
    أنواع الكلمات الرئيسية
    يمكن أن تتضمن الكلمة الرئيسية عدة كلمات مثل "تدريب موقع ويب SEO". لدينا ثلاثة أنواع من الكلمات الرئيسية:

    ذيل قصير
    منتصف الذيل
    ذيل طويل
    في ما يلي ، سوف نقدم ونراجع أنواع الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث بناءً على الطول.

    اختيار الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، والكلمات الرئيسية

    ذيل الكلمة القصيرة
    النوع الأول يتكون من كلمة أو كلمتين. فهي لا تحدد هدف المستخدم جيدًا وتتضمن نطاق بحث كبير. مثل "تحسين محركات البحث" ، يمكن أن تتضمن المقالة العامة العديد من المجموعات الفرعية.

    مثال: "Semno" هو ذيل قصير له معنى عام وليس من الواضح ما الذي يبحث عنه المستخدم. خصائص Semno ، وكيفية تحضير Semno ، وتاريخ Semno و ...
    الكلمة الرئيسية منتصف الذيل أو المتوسط
    في هذه الحالة ، يتم النظر في مزيد من التفاصيل حول مفهوم المستخدم والغرض منه ، ولكنها ليست الغرض الرئيسي.

    الكلمة الرئيسية ذيل طويل
    في هذا النوع ، يكون هدف المستخدم واضحًا تمامًا. تتكون هذه العبارة عادة من 3 إلى 5 كلمات وتعبر عن مزيد من التفاصيل. هناك منافسة أقل لهذا النموذج ويمكنك الحصول على مرتبة جيدة من خلال التركيز عليها. يوضح الرسم البياني أدناه موضع الاستخدام لكل واحد ومعدل التحويل لكل منهما.

    ما هي الكلمات الرئيسية ، الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين ، قائمة الكلمات الرئيسية

    أنواع نصوص الفيديو من الكلمات الرئيسية
    مرحباً ، وقت جيد ، أنا محمد نصيري ، مدرس وباحث في SEO. اليوم ، في هذا الفيديو ، أرغب في التحقق من أنواع العبارات الرئيسية معًا ومعرفة جميع العبارات الرئيسية مرة واحدة وإلى الأبد.

    حسنًا ، الكلمات الرئيسية لها ثلاثة أنواع مختلفة.

    ذيل قصير أو رأس الكلمة الرئيسية

    منتصف الذيل والذيل الطويل

    نفس العبارة التي سمعتها عدة مرات على الويب الفارسي ورأيت أنها تقول ذيل طويل ، العبارة الرئيسية ذيل طويل.

    العبارة الرئيسية ذات الذيل الطويل هي شيء جيد قالوا عنه من الترجمة ، أي عبارة الكلمة الرئيسية الطويلة.

    إذن ماذا لدينا: الكلمات الرئيسية كلمة رئيسية أو ذيل قصير ، ذيل متوسط ​​، ذيل طويل

    إنه رسم بياني. حسنًا ، دعنا نرى هذا الرسم البياني في هذه الصورة. عندما يكون لديك هذا الرسم البياني تستخدمه. معدل التحويل أعلى في عبارات الكلمات الرئيسية الطويلة. ماذا يعني؟ أي أنهم أكثر استهدافًا.

    يمكنك استخدام كلمات رئيسية طويلة بهذه الطريقة ، على سبيل المثال ، تدريب تحسين محركات البحث هو الكلمة المفتاحية القصيرة. التدريب على تحسين محركات البحث لموقع الويب هو الكلمة الرئيسية في منتصف الذيل ، كما أن تدريب تحسين محركات البحث على موقع WordPress هو كلمتك الرئيسية الطويلة. هذا هو الغرض من التدريب على تحسين محركات البحث . ولكن هنا هو الغرض من تعليم تحسين محركات البحث لمواقع WordPress. إنها أكثر استهدافًا تمامًا من تلك الكلمة الرئيسية.

    صحيح أن البحث قد يكون أقل ، لكنه أكثر استهدافًا ، ومعدل التحويل أعلى. لذلك كان لدينا ثلاثة أنواع من الكلمات الرئيسية. تأكد من وجود الورق والقلم معك. اكتب هذه الأنواع الثلاثة. اكتب الكلمات الرئيسية لمجالك وصنف الكلمات التي تحتاج إلى استخدامها والكتابة بناءً على النقاط التي قلتها. كن ناجحًا ومنتصرًا.
    

    댓글목록

    등록된 댓글이 없습니다.

    

    customer